الأربعاء، 1 فبراير 2012

قــــــــــــــــــــــــــــصة الامـــــــــــــــس

 يامن تركتُك ورحلت عنك ................سامحني
 فأنت لم تكن سوي قصة قصيرة وأنتهت
قصة كانت مشاهدها تتعلق بخيال يدور بخاطري
 ربما وجدت فيك ماضي قد رحل عني من زمن بعيد
 ربما شعرت في وجودك جانبي بأنك حقاً حبيب
ربما رأيت فيك شخص  حلمت به منذ طفولتي
 ربما أحببتك حقاً لكنك كنت أمل مستحيل
 ربما كنت لُعبة كنت أحاول تحطيمُها من كثرت ما رأيتك في يد كل أنثي
ربما .....ربما ........ربما.......كلها توقعات واحتمالات
لكن الشيئ الوحيد الحقيقي هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنك هو أنت وأنا هي أنا!!!!!!!!!!!!!
نعم .........انت مازلت انت من أحببت ورايت فيك كثير من الاحتمالات والاوهام
وانا....مازلت انا من احبتك وقامت باداء تلك الادوار باتقان
قصة قصيرة ابطالها حقيقة......................وسيناريو الواقع خيال واوهام
اذا كنت تركت داخلك اثر جُرحٍ او خداع ....................ارجوك
      ..................................................................................
     ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامحــــــــــــــــــــــــني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق